Al-Sadeq.org (مؤسسة الإمام الخوئي الثقافية - باريس، فرنسا)

بسمه تعالى

الحمد لله والصلاة والسلام على محمد وآله. قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:

حسين مني وأنا من حسين، أحب الله من أحب حسينا.

تعزي جمعية الإمام الخوئي قدس سره الثقافية رسول الله (ص) والأئمة الأطهار (ع)، علمائنا الكرام، الأمة الإسلامية، وجميع البشرية بذكرى مصيبة ريحانة الرسول (ص) وقرة عين البتول (ع)، سيد الشهداء أبا عبد الله الحسين بن علي (ع).

تدعوكم الجمعية إلى المجالس والعزاء ابتداء من يوم الخميس 21 أيلول / سبتمبر 2017مـ إلى يوم عاشوراء الذي سيصادف في يوم الأحد 1 تشرين الأول / أكتوبر 2017مـ. وسيبدأ المقتل في الساعة تاسعة والنصف صباحا في يوم عاشوراء ومن بعده اللطميات، وزيارة الإمام الحسين (ع). وسيكون من بعده صلاة الجماعة للظهر والعصر، ومن بعده دعوة على مائدة الإمام الحسين (ع).

سيبدأ البرنامج عند السابعة والنصف مع إقامة صلاتي المغرب والعشاء يليهما تلاوة الذكر الحكيم ومن ثم يخدم المنبر الحسيني ضيفنا القادم من النجف الاشرف الخطيب الحسيني سماحة الشيخ سالم الأسدي ويختم المجلس بلطميات للرادود الحسيني الملا سلمان التميمي قادما من بلجيكا.

ليومي الثامن والتاسع لشهر محرم المصادف ليومي الجمعة 29 أيلول / سبتمبر 2017مـ والسبت 30 أيلول / سبتمبر 2017مـ ستكون مجالس باللغة الفرنسية للشيخ محسن الخليق إبتداء من الساعة السابعة مساء. ويتابع البرنامج من بعده كالعادة صلاة الجماعة للمغرب والعشاء. وبالإضافة ستكون قراءة المقتل باللغة الفرنسية في يوم عاشوراء المصادف ليوم الأحد 1 تشرين الأول / اكتوبر 2017مـ في الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وفي الختام أنتم مدعوون على مائدة أهل البيت (ع) المباركة.

عظم الله أجوركم وتقبل الله عزائكم.